
أعلنت وزارة الصحة الفرنسية، اليوم الأربعاء، عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها.
وذكرت الوزارة، في بيان أنه “تم تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على الأراضي الفرنسية”، موضحة، أن “الحالة سُجلت في البر الرئيس لدى طبيب عائد من جمهورية الكونغو الديمقراطية التي تشهد حاليا تفشياً وبائياً واسع النطاق “.
وأفاد مكتب رئيس الوزراء الفرنسي، بأن “رئيس الوزراء، سيباستيان لوكورنو يتابع الوضع عن كثب”.



